أكلُّ هذا كانَ حُلماً بواقعٍ يَصْدحُ؟!
كتبت الشاعرة أمينة مريني:“قبل قليل ودعت الشاعرة علية الادريسي البوزيدي كنت احاورها في الشارع العام ،تحلق حولنا جمهور غفير من الاطفال والشباب والباعة واشرأبت الينا اعناق اصحاب الدكاكين…كنت ادير دفة الحوار ببراعة ، كانت اسئلة دقيقة ومفاجئة. ومحرجة لم تتوقعها علية. في الاخير طلبت منها ان تغني مقطعا زجليا…..من اقتراحي..ففتح صاحب دكان ديوانا صغيرا اخضر…
