سجعية: الكتابة إحْساسٌ و حُزنٌ و أملُ
القاصة سهير مصطفى كتبت سهير مصطقى:ارتدادقررتُ أن أهجرَ الحزن نهائياً، لأنَّ الجميع صار يتبرمُ من قراءةِ نصٍ لي، أصبحوا ينعتوني:”بالمتشائمة”، ومنهم من أشارَ نحوي بإصبعه متنمراً:”الحزينة البكائية”.بتُّ أطاردُ الفرحَ، ألاحقه، أسألُ عنه كلَّ من تواجد في طريقي:-” هل رأيتم الفرح مرَّ من هنا؟؟ “.*** *** *** سجعية : الكتابة إحْساسٌ و حُزنٌ و أملُ قدَرُنا…
