سجعةُ ابتلاءٍ اسْمهُ ” جيجي “
سجعيةُ ابتلاءٍ اسْمهُ ” جيجي “ لا تبتئسْ قالوا عنْ غَيركَ ما هو أَفظعُ./ وَ وَسموا الرَّسولَ بِالجنونِ و أَجْمعوا./ بلْ قالوا ساحِرٌ كذَّابٌ يَدَّعي و يَتَصنَّعُ./ و قالوا يَدُ اللهِ مَغلولَة مِنْ بُخل تَتمنَّعُ./ لا تبتئسْ عَزَّ عنهمُ الحقُّ فالحقُّ أَرْفعُ./ دَعْهمْ في غَيِّهمْ و امْضِ فَقولكَ أَنفعُ./ و لا قَولَ لَديهمْ إلاَّ فُقاعاتٍ…
